الجمعة، 11 ديسمبر 2009

GTA IV
















اقدم لكم :




مع الإخوة الأحباء :-







في بداية الحديث ، اسعد الله اوقاتكم ، والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمُرسلين سيدنا مُحمد ابن عبد الله وصلى الله عليه وسلم تسليماً كثيراً وعلى آله وصحبه وعلى من اتبع خُطاه وسلم ، اما بعد ..









يُسعدنا ويُشرفنا كفريق عمل لهذا الموضوع الكبير والخاص باللعبة العملاقة Grand Theft Auto IV أن نفتتح ذلك الموضوع للجميع بهذه الطريقة ،، وقد قُمنا بسهر الليالي والتحضير لذلك الموضوع الضخم في مُدة شهر كاملاً من العمل الدؤوب والخاص للموضوع ،، ولكُم جميعاً جزيل الشكُر والتقدير على قراءة الموضوع ، فاصل إعلاني ونعود ..



عُدنا بعد الفاصل ،، المُهم تم تقسيم هذا العمل على 5 أعضاء بالتمام والكمال ، وقد جاء لكل واحداً دوراً تم عمله بأقصى جُهداً لديه ، ولن نستهتر ابداً في أى دور ، كُن على علم عزيزي القارىء بإننا بذلنا أقصى جُهد يُمكن أن يُبذل سواء في الرفع او الشرح لكل عضو منا بالموضوع ،، فقد تم رفع حوالي 20 جيجا وهى الخاصة باللعبة من قبل العضوين الأحباء UPloaD-Place و B00ND 007 ، وقد تم الشرح بواسطة Delpiero_10 و MOH-RONAL ، مع بعض الشروحات لبقية الأخوة الأحباء JoLaN , B00ND 007 و UPloaD-Place ،، فاصل مرة آخرى ولنا عودة بإذن الله تعالى ..



نعود بعد الفاصل الأخير ،، نُحب أن ننوه الجميع لضرورة قراءة التقارير التي بالموضوع وننتظر منهم مشاركة فعالة في قول الرأى بطريقة التقديم والتنسيق الجديدة ، مع آرائهم في اجزاء الموضوع من شرح ورفع وتقارير ، نعم نريد موضوع تفاعُلي ،، ليس لتلقي المشاكل وحلها فقط ، وإنما للنقد البناء وذكر الآراء ايضاً ، نريد ردود إيجابية وذكر الآراء بكل صراحة ووضح ، مع العلم إن الموضوع مُتابع من قبل جميع الأعضاء المُشتركة بالموضوع وسيتم تحديثه دورياً وفحص الروابط إن شاء الله ..



مع مُلاحظة إن قد تم رفع اللعبة كاملة مُقسمة على :-





بنسختين كاملتين (( Full Game )) ، (( Full Rip )) ، نتمنى أن يتم التحميل ، وإن شاء الله خالية من جميع المشاكل ..




وفيما يلي نبدأ بإستعراض احداث الموضوع كاملاً بالمُشاركة القادمة






طريقة تقييم الموضوع :



إن تقييم الموضوع ليس إجبارياً بالطبع ، ولكل منا الحق في وضع التقييم الذي يريده بالموضوع ، لكن يُفضل قبل البدء بعملية التقييم التأكد تماماً إن التقييم لم يأتي إلا بإقتناع تام وليس تسُرع ، ففي بعض الأحيان لعدم ظهور الصور مثلاً في احد المواضيع نجد إن التقييمات قد نزلت على الحد المطلوب !! وعليه يُمكنك مراسلة صاحب الموضوع والإستفسار منه اولاً ومن ثم وضع التقييم المُراد ، ولنبدأ بإذن الله ..





وبالطبع لاتنسى الرد عزيزي القارىء


مع الشكر للأخ الفاضل والحبيب / ابو عبدالعزيز على شرح الطريقة




مُساهمة من الأخ الحبيب على كابونى ( المُشاركة الأصلية هـــــــــــنـــــــــا )

اقتباس:

المقدمة الموسيقية الأصلية للعبة
حمل من الرابط دة
http://www.fileflyer.com/view/t5SGDCR


أو دة
http://www.zshare.net/audio/663189291fbace96/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق